اختر اللغة
 

 

> مجموعة المهن

مدير خدمات عملاء

أسماء بديلة:مسؤول شؤون العملاء, موظف لخدمة العملاء, موظف بنك

المهام والواجبات

مهام مديري خدمات العملاء (عامة):

  • إرشاد الزبائن الخاصين والتجاريين والعناية بهم
  • إجراء المفاوضات مع الزبائن الخاصين والتجاريين وإبلاغهم عن العروض والمنتجات والخدمات المتوفرة وحساب ومناقشة الشروط الخاصة (مثل الإيجار أو عورض الدفع على أقساط)
  • تدوين قوائم وبنوك بيانات العملاء
  • تقدير الملائمة المالية للعملاء
  • قبول شكاوي العملاء ومعالجتها
  • تنفيذ أعمال الإدارة والتنظيم
  • حساب الأرقام والبيانات الإقتصادية
  • إعداد وتقديم التقارير والإحصائيات

مهام مديري خدمات العملاء في مجال البنوك والأموال:

  • فتح الحسابات الجارية وتنفيذ التحويلات والدفوعات
  • إرشاد العملاء عن إمكانيات الإستثمارات مثل الأوراق والصناديق المالية والأسهم
  • إرشاد العملاء عن إمكانيات منح القروض ومعالجة طلبات الحصول على القروض ومنح القروض
  • شرح إستعمال ووظائف الحسابات عن طريق شبكة الحاسوب وعن طريق الإنترنت